اللواء مسعد التحيوي
اللواء مسعد التحيوي


تشييع جثمان مدير أمن الغربية الأسبق بمسقط رأسه بالمنوفية

سهام فودة

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022 - 12:50 م

سادت حالة من الحزن قرية "كفر شبرا زانجي" بمركز الباجور محافظة المنوفية بعد إعلان خبر وفاة اللواء مسعد التحيوي، مدير أمن الغربية الأسبق، ابن محافظة المنوفية، وتستعد عائلته بقرية "كفر شبرا زانجي" التابعة لمركز الباجور، لاستقبال الجثمان ودفنه بمقابر العائلة اليوم الثلاثاء، فيما أصاب الحزن جميع أهالي القرية؛ لما يتمتع به الراحل من سمعة طيبة وحبه للوطن وتفانيه فى العمل وكان مثال الشهامة. 

وأعلنت عائلة اللواء مسعد التحيوي، نبأ وفاته فجر اليوم، وسيتم صلاة الجنازة على الراحل بمسجد السيدة نفيسة بالقاهرة، والدفن بمقابر الأسرة بـ"كفر شبرا زانجي" التابعة لمركز الباجور بالمنوفية، 

جدير بالذكر أن اللواء مسعد التحيوي، كان من عشاق الشيخ محمد متولي الشعراوي، وكان يحرص على حضور لقاءاته كلما أُتيحت له الفرصة، وكان حريصًَا على أداء عمله.    

وتدرج اللواء مسعد التحيوي مدير أمن الغربية الأسبق في الوظائف وخدم في مراكز وأقسام مديريتي أمن المنوفية والغربية، ومن المشهور به الانضباط والكفاءة بين قيادات الأمنية.

ونعى أبناء محافظة المنوفية، اللواء مسعد التحيوى لما كان يتمتع به الراحل بحسن الخلق والسيرة الطيبة طوال مدة خدمته وحرصه الدائم على التواصل مع المواطنين وتأصيل العلاقات الطيبة لحل المشكلات في كافة الأماكن الشرطية التي تولى إدارتها.


اقرأ أيضا| إحباط محاولة إختطاف شخص وطلب فدية مقابل إطلاق سراحه

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة